شركة كلمات لخدمات الترجمة والتسويق الالكتروني

.

إذا كنت تبحث عن مستوى مميز من خدمات الترجمة، فنحن في مكتب الترجمة التابع لشركة كلمات قادرون على تلبية جميع إحتياجاتك من خدمات الترجمة المعتمدة بأعلى معايير الجودة والدقة وبشكل غاية في السرعة والسهولة وبدون أي تعقيدات.

نحن نضمن لعملائنا في الدول العربية أن تكون خدماتنا على مستوى عالي وإستثنائي من الجودة والإحترافية.

نحن نقدم لكم ترجمة بشرية بأحدث تقنيات وأدوات وأساليب الترجمة على يد مجموعة من المترجمين. نحرص على تتطابق إختصاصات المترجم مع المجالات التي يعمل عليها بلغته الأم لضمان أعلى تطابق ثقافي ولغوي مع النص المصدر. مما يضمن تحقيق أعلى مستوي من الجودة والدقة في الترجمة.

يقوم المترجم المتخصص بترجمة النص بدقة وموضوعية. يقوم فور إنتهائه من الترجمة بإرساله إلى فريق المراجعة والتدقيق اللغوي في مكتب الترجمة في عمان للتأكد من الصحة النحوية واللغوية للنص المترجم. كما يتم التأكد من إلتزام المترجم بالموضوعية والأمانة والدقة في نقل المعلومات والأفكار، مما يضمن أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائنا الكرام.

نوفر أيضاً خدمة إعادة تحرير الترجمة فيما بعد حسب رغبة العملاء. كما نحرص على السرية التامة أثناء التعامل مع جميع أنواع الوثائق المترجمة، إحتراما لخصوصية عملائنا.

خدمة ترجمة معتمدة واحترافية خاصة ومتكاملة في الدول العربية

مكتب ترجمة معتمد

نحرص على تقديم خدمات الترجمة بشكل متكامل، للحصول على رضا عملائنا وكسب ثقتهم على المدى الطويل.

فإلى جانب إلتزامنا بمعايير الجودة والمهنية والخصوصية عند التعامل مع الوثائق المترجمة لجميع العملاء من مختلف الجنسيات، فنحن نحرص على تقديم خدماتنا مقابل أفضل أسعار الترجمة وأكثرها ملائمة مع ما نقدمه من جودة وسرعة.

أسعارنا مدروسة بحيث تناسب جميع العملاء من مختلف الفئات من أفراد وشركات، لتجدوا دائماً ما يناسبكم. سعر الترجمة سيكون سعرا حقيقيا، وبدون أي رسوم إضافية ودون أي زيادة مستقبلية أو بنود خفية.

نعمل على توفير إحتياجاتكم في جميع مجالات الترجمة ومختلف التخصصات القانونية والطبية والدينية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى خدمات ترجمة الكتب والأخلاق والمجلات وترجمة الفيديوهات والمقاطع الصوتية. نوفر خدمات الترجمة إلى العديد من اللغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والعبرية وغيرها من اللغات المختلفة واللغات النادرة.

نقدم لكم ترجمة معتمدة طبقا للمعايير المطلوبة في البلاد. فنحن مكتب ترجمة معتمد لدي جميع القطاعات الحكومية والرسمية، وكذلك القطاعات الخاصة والمؤسسات والهيئات والسفارات، والتي تطلب تقديم ترجمة معتمدة وموثقة للوثائق والمستندات.

الخدمات التي تقدمها شركة كلمات

--

--